5 أسباب تجعل لعبه سوبر ماريو لها شعبية كبيره جدا


بمقدار ما يرتبط الشأن بألعاب ماريو ، تُعرف ماريو بأحد أكثر الشخصيات شعبية. على مدار 30 عامًا من الشغل في نينتندو ، قدمت أكثر من  مائة لعبة لعدة الأشكال والأنظمة وحظيت بنجاح هائل. فيما يأتي 5 عوامل تجعل Mario Bros يدير دوائر بخصوص ألعاب أخرى.

اسلوب ثوري


في عالم الألعاب ، يقدم Mario تحويلًا منعشًا. في جميع لعبة ، يرشدك Nintendo إلى مجازفة حديثة ومثيرة.
تتبع أكثرية ألقاب ماريو الحديثة نفس التنسيق المحدد لـ Super Mario Bros. في الواقع  هناك العديد من الألعاب الأخرى المستوحاة من كيفية Super Mario Bros. وذلك ما يجعل تلك اللعبة إحدى أفضل الألعاب المتواجدة هناك.

صيغة حديثة


في الواقع ذلك المنتج مبدع لأنه لم يفرض نفس التحديات التي واجهتها الألقاب الأخرى. أثناء اللعبة ، يَبقى مستوى الصعوبة مستمراً بأسلوب ممتعة للاعبين. المعدلات الأولية تعلمك كيف تَستطيع لعب المستويات الآتية بمهارة. ومع هذا ، لن تحصل على تعليمات مفصلة لأن التصميم سهل الاستعمال.
هيكل تلك اللعبة الأيقونية قوي لدرجة أن الكثير من مطوري اليوم يصنعون ألعابًا حديثة مبنية عليها.

التصميم

أتى سوبر ماريو بروس عندما لم يكن هناك العديد من الألعاب. تم تصميم الآلات بأسلوب يلزم على اللاعبين الاستمرار في سدادها لمتابعة اللعبة. من جهة أخرى ، تعتمد نينتندو تكنولوجيا غير مشابهة. لم يكن التحدي أكثر سهولة. فقد اللاعبون "الأرواح" نتيجة لـ خطأهم المخصص وليس نتيجة لـ تصميم اللعبة.
استند الإطار الرئيسي إلى الدقة ، الأمر الذي يقصد أنه إذا اتخذت تصرفً في الوقت الموائم ، فلن تفشل.

نجاح التصنيع

قبل إنتاج ماريو ، لم تكن تصنيع الألعاب ناجحة. في الواقع ، كانت إيراداتها تتراجع. ثم قدمت Nintendo عنوانًا حديثًا فتح عالمًا حديثًا للمطورين.
غيرت مقدمة NES الأسلوب التي بدا بها مرأى الألعاب. كان العنوان الحديث بخصوص المجازفة والاستكشاف عوضاً عن النتائج العالية. في الواقع ، بات المنتج ذائعًا لدرجة أنه أحرز أعلى إيرادات من المبيعات للعديد من عقود.

Easter Eggs


بصرف النظر عن أن اللاعبين كانوا على دراية ببيض عيد الفصح حتى قبل إنتاج ماريو ، سوى أنهم لم يكونوا شائعين. إذا كنت قد لعبت اللقب ، فقد تتذكر أنابيب الالتواء السرية التي ساعدتك على السياق إلى العوالم الحديثة. وذلك التنسيق فتح عالما جديدا للمطورين 

المهرة.


مثلما شجع ذلك النمط اللاعبين على استطلاع اللعبة بأكملها بهدف الكشف عن المزيد من الأسرار. في تلك الأيام ، في مختلف لعبة تقريبًا ، تَستطيع إيجاد العديد من الأسرار والمقتنيات. الفضل يذهب إلى ماريو.

بخصوص بالرسومات ، قد لا يتبارى Mario مع أجدد الألقاب ، إلا أن يملك العديد من الأشياء التي تجعله أفضل بكثير من ألعاب اليوم. تتضمن الكثير من ألعاب اليوم على ميزات تذكرنا بماريو.
لهذا ، تلك هي بعض العوامل التي تجعل ماريو ما زال اللعبة الأكثر شعبية.